سلسلة ألعاب السيارات Assetto Corsa مبيعاتها تكسر حاجز 28 مليون نسخة عالمياً !

التقييم :

نجمة واحدةنجمتين3 نجوم4 نجوم5 نجوم
Loading...

تاريخ النشر : مارس 22nd, 2023

أعلنت الشركة المسؤلة عن لعبة Kunos Simulazioni أن مبيعات سلسلة ألعاب السباقات Assetto Corsa تكسر حاجز 28 مليون نسخة مباعة حول العالم، بما يقدر بإرادات تتجاوز 104 مليون يورو.

تحديثات جديدة تطرأ علي النسخة الحديثة من لعبة السباق

سلسلة العاب assetto corsa موبايل

حيث أن البيان المصرح بة يبين تحديثًا بخصوص الجزء القادم في مسار و حركة السلسلة، حيث سبق وأعلنت شركة Digital Bros، المالكة لشركة Kunos Simulazioni، عن إطلاق لعبة Assetto Corsa الجديدة في عام 2024، والآن أعلن الناشر الإيطالي أن اللعبة ستصدر في ربيع عام 2024 ،حيث قام استوديو Kunos Simulazioni الإيطالي المسؤل عن تطوير وإطلاق Assetto Corsa، لعبة المحاكاة الواقعية، في 19 ديسمبر 2014، ومنذ ذلك الحين أشاد النقاد باللعبة وأشادوا ببساطتها والرسومات الجميلة بشكل مذهل.

كما أن لعبة السباق تستخدم حديثا تقنية Laser Scan لتساعدك علي إعادة إنشاء المسارات، حيث تتمكن من القيادة في أماكن أسطورية رائعه مثل Monza و Silverstone و Barcelona و Spa مع ما يقرب من مائة سيارة للاختيار من بينها.يشار إلى أن اللعبة القادمة ستغتغير لتستخدم محرك اللعبة الأولى وليس Unreal Engine 4.

و كما لنا أن نتوقع أن اللعبة ستطلق على أجهزة PlayStation و Xbox مع الأخذ في الاعتبار أن نسبة 40٪ من المبيعات جاءت من تلك الأجهزة.

حمل ايضاً :

اقرأ ايضاً :

سيتم عرض forza motorsport في البث المباشر
النُسخة التجريبية من forza horizon 4
نظرة سريعة ل the long drive
مراجعة san andreas
يوتيوب يضع قيوداً جديدة على فيديوهات الأسلحة
ميتا تكشف رسائل المُستخدمين لنفليكس
وينامب سيعود من جديد الي الساحة
بوت الريال السعودي على تليجرام
بايدن يُقر قانون ببيع او حظر تيك توك في أمريكا

اترك ردك