يُشاع ان مايكروسوفت قررت تأجيل Forza Motorsport للنصف الاخير من 2023

التقييم :

نجمة واحدةنجمتين3 نجوم4 نجوم5 نجوم
Loading...

تاريخ النشر : يناير 29th, 2023

أعلنت مايكروسوفت عن لعبة السباقات Forza Motorsport في العام الماضي مع تحديد نافذة الإطلاق في ربيع 2023، ولكن يبدو أن اللعبة لن تفي بالموعد المعلن، وتم تأجيلها لفترة إضافية إذا صدقت التسريبات الأخيرة.

جاءت تلك المعلومات على لسان Jeff Grubb، الصحفي المثير للجدل والمطلع على مشاريع مايكروسوفت، والذي تحدث في حلقة Game Mess Decides وقال أن Forza Motorsport قد تم تأجيلها بناءً على قرار داخلي في مايكروسوفت، وستصدر الآن في النصف الثاني من 2023.

يشاع ان مايكروسوفت ستأجل forza motorsport

الموعد الاخير للاصدار

يقول جروب أنه لا يعلم سبب التأجيل، لكن مصادره أخبرته أن اللعبة ستصدر في النصف الثاني من العام الحالي، تحديدًا في فترة الصيف من يوليو إلى سبتمبر، ويفترض أن يتم الإعلان عن هذا الأمر قريبًا.

التعديلات المضافة عند اطلاق اللعبة

تأجيل لعبة forza motorsport

كشف المطور بأن اللعبة ستقدم معها أكثر من 500 سيارة سباق عند الإطلاق، كما ستمنحك اللعبة خيارات تخصيص وتعديل تشمل 800 خيار ترقية وتعديل. ليس ذلك فحسب، بل ستبدأ اللعبة بـ 20 بيئة لعب تتميز بمضامير سباق متعددة ليخوض ضمنها اللاعبين تحديات السباق المتنوعة.

تمكن Turn 10 Studios من تصوير تفاصيل أكثر واقعية بمقدار 10 أضعاف بما في ذلك الغطاء النباتي المفصل للغاية. وبما أن الناس انتقدوا ألعاب Forza السابقة على عدم جودة تصميم المشاهدين للسباقات، فإن Forza Motorsport الجديدة ستشمل عشرات الآلاف من المتفرجين بشكل 3D مع وجود أنيميشن كامل لهم.

اطلاق لعبة السيارات forza motorsport 2023

تجدر الإشارة أيضا إلى أن اللعبة ستتضمن نظام وقت ديناميكي مع الطقس بما في ذلك درجات حرارة المسار وتأثيرها على القيادة. أخيراً، سيكون لدى Forza Motorsport تتبع الأشعة في الوقت الفعلي على المسار الصحيح.

حمل ايضاً :

اقرأ ايضاً :

جراند 6 في آخر مراحل التطوير
اعضاء gta plus يحصلون على ميزات جديدة
افضل عشرة العاب سيارات
343 industries تتوقف عن تطوير halo infinite
asphalt 9
ون بيس انمي تُبهر المُستخدمين
كرافتون تتطور نُسخة dark and darker mobile
العرض السينمائي الأول للعبة assassins creed shadows
مبيعات لعبة it takes two تجاوزت 16 مليون نسخة

اترك ردك