أوبرا ماكس Opera Max يضيف أداة للتحذير من التطبيقات التي تستهلك الانترنت

التقييم :

نجمة واحدةنجمتين3 نجوم4 نجوم5 نجوم
Loading...

تاريخ النشر : أغسطس 20th, 2023

امتلاك الكثير من التطبيقات التي تعمل في الخلفية هو أمر ذو فائدة كبيرة دون ادنى شك، هذا يعني حصولك على أحدث الأخبار و التحديثات عبر اشعارات فور وصولها، لكن هذا يعني أيضا استهلاكا أكبر في حزمة الانترنت. و بطء شديد في الجهاز، أوبرا ماكس Opera Max تم تطويره من قِبل شركة Opera عملاقة تطوير البرامج و التطبيقات على أنظمة Windows و Mac و Android و iOS.

من أجل الحصول على توازن بين التطبيقات في الخلفية و استهلاك البيانات، قامت شركة أوبرا بتحديث جديد لتطبيق Opera Max على الاندرويد يتيح لك امكانية الحصول على اشعارات عندما تستهلك تطبيقات تشتغل في الخلفية الكثير من بيانات الانترنت، وبصفة عامة وبالرغم من شهرة برنامج أوبرا ماكس Opera Max فقد قامت شركة أوبرا بتغيير أسم البرنامج رسمياً على Google Play للاندرويد الي Samsung Max VPN & Data Saver.

تطبيق أوبرا ماكس Opera Max سيقوم بابلاع مستخدميه فور تجاوز أي تطبيق يعمل في الخلفية حدود 10 ميغا بايت في الأسبوع، حيث يمكنك مباشرة منع التطبيق من العمل في الخلفية لتوفير الانترنت، لذا ان كنت بالفعل تريد ابقاء حزمة الانترنت لديك و الحفاظ على شحن بطاريتك لأقصى حد ممكن، Opera Max ستوفر لك الوسائل لفعل ذلك.

تطبيق اوبر ماكس opera max للتحكم في data usage

يمكنك أن ترى بوضوح مدخراتك

بمجرد تثبيت Opera Max ، سيبدأ على الفور في حفظ البيانات متى استخدمت تطبيقًا يتصل بالإنترنت. تمنحك واجهة المستخدم النظيفة نظرة عامة بسيطة على كمية البيانات التي يستهلكها كل تطبيق تستخدمه.

يمكنك التمرير لأسفل في مخطط زمني لرؤية جميع البيانات المستخدمة بواسطة التطبيقات الموجودة على الجهاز ، ومعرفة كمية البيانات التي يستهلكها كل تطبيق في وقت معين. يمكنك أيضًا التبديل بين العرض اليومي والشهري للجدول الزمني – ولكن من ناحية أخرى ، لا توجد بيانات استهلاك عرض أسبوعي.

حفظ البيانات من خطتك

ستحتاج إلى الاتصال بـ Opera Max Cloud وإعداد اتصال VPN بالإنترنت حتى يعمل التطبيق. يمكن تمكين توفير البيانات بسهولة ، بحيث يكون الضغط متاحًا. يعرض التطبيق جدولًا زمنيًا ببيانات هاتفك المحمول واستهلاك WiFi لهذا اليوم.

يمكنك التحقق من الرسوم البيانية مع الاستهلاك للشهر الماضي ومع المدخرات. يعرض مقدار بيانات الجوال التي استهلكتها والوقت الذي قضيته في استخدام WiFi. يعرض أيضًا توفير البيانات والتطبيقات التي استخدمتها أثناء استخدام بيانات الجوال.

حظر التطبيقات

هناك أداة مفيدة أخرى وهي تلك التي تتيح لك حظر التطبيقات ومنعها من الوصول أثناء استخدامك لبيانات الجوال حتى لا تعمل في الخلفية. عند تشغيلها ، يمكنك إلغاء قفل التطبيق ومنحه حق الوصول إلى بيانات الجوال.

تتيح لك هذه الميزة حقًا حفظ البيانات عن طريق حظر التطبيقات التي تستخدمها فقط أثناء استخدام شبكة WiFi. تتوفر الميزات داخل التطبيق لمدة أسبوع واحد فقط ، وبعد ذلك ستحتاج إلى مشاهدة إعلان أو مشاركة التطبيق على وسائل التواصل الاجتماعي أو تقييمه في متجر Google Play للحصول على تصريح لمدة 7 أيام.

حمل ايضاً :

اقرأ ايضاً :

طرق شحن الهواتف الذكية
نصائح اتبعها قبل بيع هاتفك
ميتا تحظر تطبيق ثريدز في اوروبا
عمل سوفت وير للهاتف
الصين تحظر chatgpt
ميتا تكشف رسائل المُستخدمين لنفليكس
وينامب سيعود من جديد الي الساحة
بوت الريال السعودي على تليجرام
بايدن يُقر قانون ببيع او حظر تيك توك في أمريكا

اترك ردك