الجزء القادم من Call Of Duty سيكون مشابه الي حد كبير للعبة Far Cry

التقييم :

1 vote, average: 2.00 out of 51 vote, average: 2.00 out of 51 vote, average: 2.00 out of 51 vote, average: 2.00 out of 51 vote, average: 2.00 out of 5
Loading...

تاريخ النشر : مارس 1st, 2024

بعد إصدار الجزء السابق من Call Of Duty الذي حصل على تقييمات كارثية بسبب طور القصة يستعد الاستوديو الخاص بالتطوير وهو Activision لإصدار الجزء القادم والسادس من سلسلة Call Of Duty Black Ops في نهاية عام 2024 الجاري. مع هذا الاستعداد كشف الصحفي Tom Henderson من خلال موقع Insider Gaming أن أحداث القصة ستدور في عالم مفتوح مثلما رأينا في بعض بعض مهام القصة في الجزء الأخير Modern Warfare 3، لكن سيتم بناء عالم الجزء القادم من الصفر على عكس الجزء السابق الذي استخدم خرائط الأجزاء السابقة.

لعبة كول أوف ديوتي الجديدة ستروي قصة حرب الخليج

وحسب التسريب، سيتيح عالم جزء Black Ops القادم الحرية للاعبين في التنقل بطريقة مشابهة للتنقل في سلسلة ألعاب Far Cry من Ubisoft، هذا مع إتاحة استخدام المركبات للتنقل في عالم اللعبة بشكل أسرع وإضافة نقاط السفر السريع في أرجاء العالم للتنقل بينها. رغم ذلك مصادر Henderson أن اللعبة ما زالت محتفظة بالمهام الخطية التي تعودنا عليها في السلسلة.

معلومات عن احداث اللعبة

حسب ما نعرفه حاليًا فستدور أحداث الجزء القادم الذي قد يحمل عنوان Black Ops Gulf War في فترة حرب الخليج، ويتم تطوير طور القصة من قبل استوديو Raven Software الذي عمل على جزء Ghosts و Advanced Warfare، بينما يعمل استوديو Treyarch Games مطور Black Ops 1/2 على طور اللعبة الجماعي والزومبي.

ومن المتوقع أن تصدر Call Of Duty Black Ops Gulf War في أكتوبر 2024 المقبل، وسنوافيكم بالتفاصيل عند معرفتنا بها حول المنصات التي ستصدر عليها اللعبة.

حمل ايضاً :

اقرأ ايضاً :

لعبة destiny 2 تحقق اقل عدد لاعبين
استعادة صوت الممثل المتوفي فيكتور في لعبة cyberpunk 2077
جزء جديدة من we were here expeditions the friendship
اصدار لعبة stalker 2
بدائل لعبة كول اوف ديوتي
افضل العاب fps
عمليات اختلاس call of duty warzone
اول جيم بلاي للعبة immortals of aveum
لعبة amnesia the bunker تم تأجيلها

اترك ردك