تطبيق Threads يكسر حاجز الـ 100 مليون مشترك في أول 5 أيام فقط !

التقييم :

نجمة واحدةنجمتين3 نجوم4 نجوم5 نجوم
Loading...

تاريخ النشر : يوليو 13th, 2023

ثريدز Threads، تطبيق صممه فريق Instagram للمشاركة مع النص. سواء كنت منشئ محتوى أو ناشرًا غير رسمي ، فإن المواضيع توفر مساحة جديدة ومنفصلة للتحديثات في الوقت الفعلي والمحادثات العامة. نحن نعمل على جعل المواضيع متوافقة مع الشبكات الاجتماعية المفتوحة والقابلة للتشغيل البيني التي نعتقد أنها يمكن أن تشكل مستقبل الإنترنت.

انستقرام Instagram هو المكان الذي يتواصل فيه مليارات الأشخاص حول العالم عبر الصور ومقاطع الفيديو وهو خدمة قوية تُقدمها شركة ميتا Meta جنباً الي جنب مع Facebook Messenger و WhatsApp. أكثر المميزات لتطبيق Threads عن انستجرام هو أنه أخذ أفضل ما يفعله Instagram ووسعه إلى أمكانية مُشاركة النصوص، وخلق مساحة إيجابية وإبداعية للتعبير عن أفكارك. تمامًا كما هو الحال على Instagram ، يمكنك متابعة والتواصل مع الأصدقاء والمبدعين الذين يشاركونك اهتماماتك – بما في ذلك الأشخاص الذين تتابعهم على Instagram وما بعده. ويمكنك استخدام مجموعتنا الحالية من عناصر التحكم في السلامة والمستخدم.

نمو كبير يحققه تطبيق threads

ثريدز Threads سبب ذُعر كبير لأكبر مُنافسيه

يبدو أن الطريقة التي اتبعتها شركة انستجرام Instagram مُطورة تطبيق ثريدز والمسئولة الأولى عن التطبيق وهي توفير التوافق و التكامل مع شبكة انستجرام بالكامل ساعدت كثيراً ثريدز على تكسير الأرقام القياسية حيث وصل التطبيق في أول 5 أيام من اطلاقه الي حوالي 100 مليون مُشترك الرقم الذي تخطى بكثير رقم ChatGPT القياسي، فبأختصار تستطيع التسجيل بنقرة واحدة من تطبيق Instagram للاندرويد او Instagram للايفون و الدخول مُباشرة الي تطبيق ثريدز الجديد، حيث سيقوم تطبيق Threads للاندرويد او Threads للايفون بنقل كل بياناتك من المُسجلة في انستقرام دون عناء.

تطبيق ثريدز هو بمثابة محتوي نصي ملحق بالإنستجرام (يشبة قليلا التطبيق الشهير تويتر Twitter ) تم إطلاقة في 5 من شهر يوليو ، و حسب أخر تقرير تم رصدة أن عدد المشتركين في هذا التطبيق كان 100 مليون في أول 5 أيام من الإطلاق ( هذه الانطلاقة الكبيرة تُذكرنا بما حدث مع خدمة Currents او جوجل بلس سابقاً حيث تم اطلاقها كخدمة رئيسية من جوجل تُنافس Facebook، فهل سيكون مُصيرهم مُتشابه !! ) ، منصة ميتا الشهيره يتضح أن لها خطط أخري حيث أنها تجري محاولة لجذب مستخدمين التطبيق الأكثر شهرة تويتر لعالمهو و بيئتهم الخاصة ، و لكن أيضا تطبيق Threads مازال يفتقد افتقاد كبير لسمات رئيسية مازالت تُمييز تطبيق تويتر Twitter للاندرويد و Twitter للايفون عن ثريدز حتى الآن، مثل التغذية التسلسلية والبحث القوي و الأكثر أهمية من كل ذلك أن لا يمكنك إزالة بروفايلك إلا أن تعمل علي إزالة منشورات الانستجرام الخاصة بك.

وبصفة عامة يبدو أن تطبيق ثريدز Threads سبب ذُعرٌ كبيراً لدى أقوى مُنافسيه وهو تويتر حيث علق Elon Musk ماللك شركة Twitter حالياً بتويتة غريبة من نوعها عن مارك زوكربيرج ترجمتها الحرفي ( زوكربيرج قذر ) وبعيداً عن معنى التويتة أو المقصود منها، الأ أن أمر تطبيق Threads قد أشعل النار في تويتر في ظل التخبطات التي تمر بها الشركة.

Zuck is a cuck
— Elon Musk (@elonmusk) July 9, 2023

حمل ايضاً :

اقرأ ايضاً :

ميتا تكشف رسائل المُستخدمين لنفليكس
بايدن يُقر قانون ببيع او حظر تيك توك في أمريكا
تيك توك لديه خطوة للامام ليتم حظره بأمريكا
طرق الربح من انستقرام
تطبيق اكس يختبر ميزة مُكالمات الفيديو
تويتر تسرح 50 من موظفيها
تيك توك قد تكون في خطر رغم وصوله المليار مُستخدم
استطلاع رأي جديد يؤيد حظر تيك توك
ايلون ماسك يعتزم زيادة ارباح تويتر

اترك ردك