التسجيل عبر حسابات تيك توك

تيك توك ستسمح للتطبيقات الآخرى بأستخدام حسابتها للتسجيل !

التقييم :

نجمة واحدةنجمتين3 نجوم4 نجوم5 نجوم
Loading...

اخر تحديث : يوليو 4th, 2021

يبدو ان شركة TikTok تنوي كامل النية في الدخول مع مُنافسة شرسة مع كُبري شركات التقنية المُختلفة وعلى رأسها طبعاً Facebook و Google و Twitter وحتى LinkedIn اللاتي لطالما سيطرت وبقوة على عالم الانترنت بل ونستطيع ان نقول ان اولئك الشركات العملاقة تتحكم تقريباً في 80% من سوق الأنترنت في العالم!.

لكن هذه الهيمنة مُعرضة بشكل او بآخر على التزحزح من خلال شركات التقنية الصاعدة العملاقة، وتعتبر شركة تيك توك احدى اقوى شركات التقنية في هذا الوقت خصوصاً وبعد جميع الأمتيازات التي تُقدمها لمُستخدميها، ويبدو ان الشركة تستعد للدخول في صراع لتفوز قليلاً ببعض الهيمنة التي حجزتها تللك الشركات للأبد وهذا يبدو من اول خطواتها وهي فتح المجال للتطبيقات و الشركات الآخرى بأستخدام حسابات مُستخدميها لتسجيل في خدماتهم.

التسجيل عبر حسابات تيك توك

نقل الأهمية من مرحلة الي مرحلة آخرى :

وبصراحة شديدة هذه الخطوة الكبيرة التي قامت بها شركة تيك توك من وجهة نظرنا في ميجا أب ما هي الي خطوة لتُجبر شركة تيك توك بطريقة او بآخرى مُستخدميها الي الرجوع اليها دائماً، خصوصاً وان حسباتهم على تيك توك ستكون مرهونة بالعديد من الخدمات الآمر الذي سينقل اهمية تطبيق التيك توك الي مرحلة آخرى من القوى!.

ومثلما الحال مع فيس بوك وتويتر و سناب شات وجوجل، أعلنت تيك توك عن حزمة برمجية جديدة تتيح تسجيل الدخول إلى تطبيقات الطرف الثالث باستخدام حساباته.

تختصر الوقت وتربطك آكثر

ستساعد هذه الميزة مستخدمي تيك توك في التسجيل بالتطبيقات بطريقة سهلة وبسرعة كبيرة بدلًا من تسجيل البيانات كاملة واستهلاك وقت طويل في التسجيل، حيث سيظهر حساب المنصة في خيارات تسجيل الدخول الأخرى مثلما نرى فيس بوك وتويتر وسناب شات وجوجل في الكثير من التطبيقات.

ويمكن للمطورين التقديم إلى هذه الميزة لإضافتها لتطبيقاتهم، لكن بطبيعة الحال سيكون هناك مقابل لذلك – مثل الحصول على الموقع الجغرافي للمستخدمين، بجانب إمكانية الوصول للبيانات المستخدمة في التطبيق الذي سيتم التسجيل به. وهو ما يمكن أن يرفع من الانتقادات التي تواجهها الشركة بسبب الخصوصية.

على نفس الجانب، أعلنت الشركة عن خاصية جديدة تتيح مشاركة المقاطع الصوتية من التطبيقات الأخرى لتيك توك، وبالتالي تمكن المستخدمين من إضافة المقاطع الصوتية غير المتوفرة في مكتبة التطبيق إلى مكتبتهم الخاصة.

وستحصل تيك توك على المزيد من المقاطع الصوتية الأخرى ورفع سعة مكتبتها دون الحاجة للحصول على تراخيص مباشرة، لكنها ستتأكد كذلك فيما إذا كانت هذه المقاطع أصلية وتم مشاركتها من صاحبها الأصلي أم مملوكة لآخرين.

الوسوم:

اترك ردك

احدث البرامج

احدث الالعاب