أعلنت شركة Ubisoft عن تصديها لمحاولة اختراق لأنظمتها دامت ليومين

التقييم :

نجمة واحدةنجمتين3 نجوم4 نجوم5 نجوم
Loading...

تاريخ النشر : ديسمبر 29th, 2023

مُتوفر لدينا :

في أعقاب اختراق واحد من استوديوهات PlayStation وبالتحديد استوديو Insomniac Games الذي أدى إلى تسريب 1.7 تيرا بايت من البيانات و 1.3 مليون ملف عبر الإنترنت، والتي احتوت على معلومات حول لعبة Marvel’s Wolverine و Venom وحتى تسريب ملفات نسخة الـ PC من لعبة Marvel’s Spider Man 2، ويبدو أن بلايستيشن ليست الوحيدة التي تعرضت لهذا الاختراق حيث تشير التقارير أن Ubisoft تعرضت هي الأخرى لعملية اختراق خلال الساعات الماضية.

اوقفت شركة ubisoft محاولة اختراق و سرقة بيانتها

مُحاولة الاختراق باتت Ubisoft باتت بالفشل

حسب التقارير الأخيرة فخلال الساعات القليلة الماضية تعرضت شركة Ubisoft الفرنسية إلى عملية اختراق من قبل “مخترق غير معروف” حسب ما أفاد به حساب Vx-Underground عبر تويتر المعروف حالياً بأكس – X للاندرويد و X للايفون -، لكن وعلى عكس Insomniac Games فإن النهاية لم تكن سيئة.

حسب ما قاله الحساب عبر تويتر فقد تمكن المخترق المجهول من اختراق أنظمة Ubisoft الداخلية بما في ذلك أنظمة مثل SharePoint و Confluence و Microsoft Teams وظل بداخل تلك الأنظمة لمدة 48 ساعة. خلال تلك المدة حاول ذلك المخترق سرقة 900 جيجابايت من بيانات الشركة لكن فرق الأمن السيبراني في الشركة تمكنت من تنظيف جميع الأنظمة من المخترق في الوقت المناسب وفشل في سرقة البيانات.

وحسب ما تم ذكره فإن البيانات التي كان يحاول المخترق الاستحواذ عليها كانت تتعلق بلعبة التصويب من منظور الشخص الأول واللعب الجماعي Rainbow Six Siege، لا نعرف حتى الآن ما نوع البيانات التي حاول المخترق الاستيلاء عليها لكن الأمر الأكيد أن تلك المحاولة بائت بالفشل ومرت الأمور بسلام.

حمل ايضاً :

اقرأ ايضاً :

لعبة marvels guardians مجانا على متجر epic
الجزء القادم من جاتا gta 6 قد يأتي في اول عام 2025
كول أوف ديوتي القادمة ستكون قريبة لـ far cry
يتم تطوير لعبة bloodborne لأجهزة ps6
تطبيق اكس يختبر ميزة مُكالمات الفيديو
لعبة palworld تكسر حاجز 2 مليون على steam
تحديث x الجديد على android يدعم مكالمات الفيديو
تويتر تسرح 50 من موظفيها
التسريبات حول gta tokyo

اترك ردك