ميتا Meta تُقر بحجبها تطبيق Threads من الأوروبين حتى الآن و تمنع تداولة عبر شبكات الـ VPN

التقييم :

نجمة واحدةنجمتين3 نجوم4 نجوم5 نجوم
Loading...

تاريخ النشر : يوليو 20th, 2023

كما تحدثنا سابقا عن التطبيق الأكثر ضجة مؤخرا و هو Threads ( ثريدز ) بنُستخيه Threads للاندرويد و Threads للايفون، حيث قامت إنستجرام Instagram التابعة لشركة Meta او Facebook سابقاً مالكة WhatsApp أيضاً بإطلاق تطبيق ثريدز كتطبيق منفصل للدردشه مع الأصدقاء المقربة في شهر أكتوبر من عام 2019 ليكون بديل مُناسب لتطبيق Twitter.

ولكن بعد أن قامت Meta الاسبوع الماضي بإطلاق تطبيق Threads الجديد أصبح التطبيق القديم غير متاح ، هذا التطبيق متوفر و متاح داخل 100 دولة من ضمنهم الولايات المتحدة و المملكة المتحدة ولكن ليس في أوروبا وأيضا غير مصرح بإمكانية إستخدامها في أوروبا عن طريق الشبكة الإفتراضية VPN حتى في حال لجوئك الي بعض المُتصفحات كـ Tor Browser فلن يعمل معك التطبيق بشكل جيد، حيث أن Meta تؤكد منع المستخدمين من إستخدام Threads عبر VPN ، و هذا يعني أن الإشعارات لا تعمل و عدم تحميل المحتوي و ملفاتهم الشخصية.

ميتا تحظر تطبيق ثريدز في اوروبا

منع تام لمعظم الدول الأوروبية و ميتا تلقي كلمتها !

تطبيق Threads في أقل من أسبوع من إطلاقة حصد 100 مليون مستخدم (مشترك) ، وحسب ما تقولة ميتا أن توسعها في الدول الأوربية ما هو الإ زيادة أعداد . ومع ذلك فلا يوجد أية فرص متاحة لتنزيل ذلك التطبيق في القاره القديمة في أي وقت قريب ، وهذا علي الأغلب سيكون بسبب قانون الأسواق الرقمية القادم (DMA).

وقد جاء هذا في تصريحات Meta رسمياً والتي ذكرت فيها :

” تطبيق Threads غير متاح حاليا في معظم الدول الأوروبية و أننا إتخذنا كافة إحتياطتنا لمنع الناس داخل هذه الدول من الوصول إلي Threads ، لازالت أوروبا سوق هام بالنسبة لـ Meta و نحن نأمل أن في المستقبل نكون قادرين علي جعل Threadsمتاح في كثير من الدول “.

حمل ايضاً :

اقرأ ايضاً :

ميتا تكشف رسائل المُستخدمين لنفليكس
بايدن يُقر قانون ببيع او حظر تيك توك في أمريكا
تيك توك لديه خطوة للامام ليتم حظره بأمريكا
طرق الربح من انستقرام
تطبيق اكس يختبر ميزة مُكالمات الفيديو
تويتر تسرح 50 من موظفيها
تيك توك قد تكون في خطر رغم وصوله المليار مُستخدم
استطلاع رأي جديد يؤيد حظر تيك توك
ايلون ماسك يعتزم زيادة ارباح تويتر

اترك ردك